ويكيبيديا

أبناء يسعد ربراب

أنجب رجل الأعمال يسعد ربراب خمسة أبناء وهم حسب الترتيب العمري (عمر، مالك، سليم، ياسين، ليندة)، تولوا كلهم مناصب في إدارة مجمع سيفيتال، في سنة 2009،

عمر ربراب

ولد عمر ربراب في سنة 1967. وبعد حصوله على شهادة تقني سامي في المحاسبة والمالية وشهادةفي الاتصالات، بدأ حياته المهنية في الشركة العائلية بروفيلور. وانضم في وقت لاحق إلى ميتال سدر (MetalSider) ثم أغرو ﭬرين (Agro Grains) المتخصصة في تجارة صناعة المواد الغذائية.

عند إنشاء شركة هيونداي موتور الجزائر (Hyundai Motor Algérie) وشغل منصب المدير العام في الفترة من 1998 إلى مايو 2016.

عمر ربراب هو الرئيس المدير العام لقطب السيارات والخدمات منذ شهر نوفمبر سنة 2012.

مالك ربراب

متحصل على شهادة في الماليةوبدأ ربراب مالك حياته المهنية في شركة زيروكس (Xerox) في المغربكمسؤول عن المشتريات، قبل أن ينضم إلى ليوس وأم (Loys& M) كتاجر.

وانضم إلى مجموعة سيفيتال في سنة 1999 للعمل على متابعة الاستثمارات وأصبح نائب المدير العام بعد بضعة أشهر مكلف بمتابعةالنشاط التجاري والإنتاج.

في سنة 2004 تم تعيينه المدير العام لشركة سيفيتال. منذ عام 2010 أصبح مالك ربراب مدير قطب الصناعة.

سليم ربراب

تخرج بدرجة بكالوريا في العلوم (البكالوريا في إدارة الأعمال) وعلى درجة الماجستير في المحاسبة والمالية وبدأ سليم ربراب مسيرته المهنية كمدير للمشتريات والتموين في شركة هيونداي سنة 2001.

ثم شغل منصب نائب المدير العام في الصناعة الغذائية ببجاية، مكلف بالجناح الصناعي 2003-2004 وبعدها أصبح رئيسا للإدارة العامة التي تجمع كل أنشطة الصناعة الغذائية.

في سنة 2009 تم تكليفه بمزاولة النشاط تجارة التجزئة للمجموعة بهدف إعادة هيكلة وتطوير تجارة التجزئة في جميع أنحاء الأراضي الجزائرية. في ماي 2015 وفي أعقاب إعادة تنظيم مجموعة سيفيتال للأقطاب المختلفة الفعالة، تم تعيينه في منصب المدير العام لقطب الصناعة الغذائية.

ليندا ربراب

ولدت ليندا ربراب في 22 سبتمبر 1969، ليندا ريبراب هي رئيسة شركة Isla Mondial ، التي تم إنشاؤها في عام 1992. وبلغ حجم مبيعات الشركة في عام 2020 23.318.992 يورو.

التحقت ليندا ربراب ‬بمجمّع ”‬سيفيتال‮” بعد دراستها في‮ ‬لندن فهي‮ ‬التي‮ ‬تتحمل مسؤولية شراء المواد الأولية.

تعمل ليندا ريبراب في قطاع: تجارة الجملة (من شركة إلى شركة) لمنتجات اللحوم (رمز APE 4632B).

ياسين ربراب

ياسين هو أصغر أشقاء ربراب التحق بـ “مجمّع سيفيتال” بعد إنهائه دراسته في‮ ‬لندن،‮ بالإضافة إلى دوره الإداري داخل مجموعة العائلة ، أصبح ياسين ربراب شريكًا في شركة “World Motors” المتخصصة في استيراد الدراجات النارية.

كما انشاء شركة “World Motors” ، وهي مملوكة جزئيًا لشركة MCI Import Export ، بالإضافة إلى هذين الكيانين ، شرع أصغر أشقاء ربراب في الواقع الافتراضي من خلال المجموعة الهندسية الكندية EON Reality وأيضا شركة World Five ، وهي شركة نسيج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى