منوعات

أغنى رابور في تونس

خلافا لما هو متداول عن كون الرابور السابق “كادوريم” او حتى التونسي”سواغ مان” هو اغنى رابور في تونس فإن نجم الراب الأول “بلطي” هو اغنى رابور في تونس نظرا لانه كون ثروته من احتراف “الراب” على عكس “كادوريم” و “سواغ مان” فقد جمعوا تلك الثروات من مجالات اخرى غير الراب.

ويعتبر محمد صالح بلطي والذي يلقب ايضا بشيخ الراب في تونس أغنى رابور في تونس ، فقد لمع سيطه في السنوات الاخيرة و قد نجح في تكوين ثروة تجعله يتربع اغنى فنانين الراب في تونس.

نجح بلطي في جمع ثروته من خلال الحفالات التي يقوم بها داخل وخارج تونس حيث بدأ الراب قبل الثورة ، و ايضا لدى بلطي قاعدة جماهرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة قناة اليوتيوب الخاصة بة تحصد شهريا ملايين المشاهدات.

ولد محمد صالح بلطي يوم 10 أفريل 1980 في نهج القصبة و ترعرع و كبر في أعماق أحياء سيدي حسين السيجومي بالعاصمة ، عاش طفولة صعبة نوعاً ما خاصة بعد وفاة الأب بسبب التدخين ومن ثم أخوه الأكبرالذي كان صاحب الفضل في إكتشاف بلطي لموسيقى الراب عن طريق أشرطة “الكاسات” أن ذاك ، في سن مبكرة قرر بلطي الخروج من الدراسة والعمل في السوق ومحطات البنزين إلى جانب ممارسة الرياضة ” كرة القدم والسلة ” سنة 2000 إنطلق بلطي في عالم الكتابة والغناء منذ المراهقة لتستمر التجربة مع مجموعة أولاد بلاد “مستر مصطفى و تشيبو” وعديد الأسماء . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى