فن و مشاهير

أغنى 10 مغنيين راب في تونس.. تعرف عليهم

سنتعرف اليوم على أغنى 10 مغنيين راب في تونس، وذلك بالإعتماد على العديد من  التقارير والإحصائيات، و القائمة تقتصر على أولائك الذين يعيشون و مستقرين في تونس فقط.

بلطي BALTI

محمد صالح بلطي والذي يلقب ايضا بشيخ الراب في تونس، بلطي لمع سيطه في السنوات الاخيرة و قد نجح في تكوين ثروة تجعله يتربع اغنى فنانين الراب في تونس، وقد جمع هذه الثروة من خلال كليباته الموجدة في يوتيوب والتي حققت مئات الملايين من المشاهدات، ايضا من خلال الحفلات المسوسيقية في جميع أنحاء العالم، ايضا بلطي مؤخرا علامة تجارية للملابس الجاهزة.

 مروان NORDO

نوردو واسمه الحقيقي مروان الجبلي (مروان نوردو) ، ولد في 29 فبراير 1990 ، وهو مغني وملحن وممثل جديد وعارض أزياء سابق و BBoy. متزوج وأب لطفلين ياسين 11 سنة وأنس 4 سنوات. عرفناه أولاً بفضل صوته المميز خاصة في اغنية عربوش و دنيا و ليام وأيضا بدوره المتميز في في مسلسل الفوندو، جمع نوردو ثروة في وقت قياسي جعلته من اغنى مشاهير الراب في تونس

سنفارا SANFARA

سنفارا اسمه الحقيقي ياسين الكلبوسي. عمره 28 سنة. ولد سانفارا في تونس بمدينة منزل بورقيبة في 5 جويلية 1993 ، يعتبر من أهم مغنين الراب في تونس و اكثرهم شعبية ، استطاع سنفارا جمع ثروة صغيرة من خلال يوتيوب و الحفلات التي يقوم بها في تونس والعالم.  

  SAMARA سامارا

سمارا من اسمه الحقيقي سامح الرياحي هو مغني راب تونسي يبلغ من العمر 23 عاما من منزل بورقيبة في ولاية بنزرت لامع سيطه في السنوات الاخيرة ليحقق ملايين المشاهدات في يوتيوب التي تدر عليه أموالا طائلة كسبها من حفلات خاصة و سهرات داخل و خارج تونس ليصبح بذلك من اغنى مغنيين الراب في تونس.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى