in

أفضل مسلسلات مدرسية Netflix

أفضل مسلسلات مدرسية Netflix

ليس عليك أن تكون مراهقًا لتحب مشاهدة المسلسلات المدرسية او بمعنى اصح المسلسلات التي تتحدث عن المدرسة الثانوية، لا تزال الأعمال الدرامية المردسية للمراهقين من بين الأنواع التلفزيونية المفضلة لهم. انه لمن حسن الحظ إنهم منتشرون على منصة Netflix. سواء كنت تبحث عن دفعة من الحنين إلى الماضي أو كنت تأمل في اللحاق بعرض لا يزال جديد وقيد العرض حاليا، فهناك الكثير من المسلسلات الرائعة التي تركز على المدرسة الثانوية والتي يمكنك مشاهدتها الآن. ألق نظرة على هذه القائمة.

انها  سنوات المراهقة. من منا يستطيع مقاومة جاذبية الحنين إلى الأيام التي كانت فيها التقلبات الهرمونية تحكم كل قرار ؛ عندما يمكن للمعتقدات السطحية المضحكة أن تحدد الشخصية ؛ عندما شعرت أن لا أحد يفهمك على الرغم من حقيقة أنك حاولت يائسًا أن تتأقلم مع الأمر ولا تقول الشيء الخطأ ، خوفًا من الانتقام الجماعي الذي قد يطغى على الحياة كما كنت تعرفها؟

هل تبحث عن المزيد من مسلسلات  Netflixالمدرسية؟ ألق نظرة على المسلسلات التلفزيونية الجديدة المتوفرة على Netflix في هذه القائمة الافضل على الاطلاق.

مسلسلات مدرسية | School Series

تعد المدرسة الثانوية جزءًا كبيرًا من حياة الكثير من الناس. قد تكون ثلاثة سنوات فقط ، ولكن هذه السنوات الأربع هي فترة مهمة من التطور للناس وهو الوقت الذي يتعلم فيه الناس حقًا وينمون قدرتهم وأنفسهم. لهذا السبب ، ليس من المستغرب وجود العديد من المسلسلات المدرسية التي تعرض شخصيات مررت بها في المدرسة الثانوية.

تحظى الكثير من هذه المسلسلات المدرسية بشعبية عارمة لدى الأشخاص الذين يتوقون الى الرجوع الى ايام المدرسة الثانوية. سواء كانت مضحكة أو درامية ، من الصعب إنكار أنها ممتعة جدًا في مشاهدة وإبراز الشخصيات التي يمكننا جميعًا الارتباط بها. يركز بعضهم بشكل كامل على طلاب المدارس الثانوية بينما يتابع البعض الاخر الشخصيات خلال مراحل الحياة المختلفة والبعض الآخر لديه مجموعة كبيرة من الشخصيات ، وبعضهم تدور احداثه فقط في المدرسة الثانوية. في كلتا الحالتين ، يتم سرد جميع هذه المسلسلات ضمن تصنيف مسلسلات المدرسة الثانوية ، ويقدم لكم فريق موقع روشنة أكثر 10 مسلسلات مدرسية شعبية على الاطلاق.

1. مسلسل النُّخبة | (2018) Elite

عندما يبدأ ثلاثة مراهقين من الطبقة العاملة في الانضنما الى مدرسة خاصة مشهورة في إسبانيا ، يؤدي الاشتباك بينهم وبين الطلاب الاغنياء إلى القتل حيث تقع جريمة دموية داخل المدرسة.

المسلسل بطولة: إيتزان إسكاميلا ، ميغيل برناردو ، آرون بايبر.

2. مسلسل على بلوكي | (2018) On my block

قصة حول سن الرشد عن أربعة أصدقاء بارعين في الشارع يتنقلون في طريقهم عبر المدرسة الثانوية في المدينة الداخلية الشجاعة في جنوب وسط لوس أنجلوس. التعامل مع خطر إخراج صديقهم من إحدى العصابات وتحويل الأصدقاء إلى رومانسية ، الخطر مستمر.

هذا المسلسل لديه إمكانات كبيرة! التصوير مقنع والتمثيل جيد. يحتوي على المزيج الصحيح من الفكاهة إلى الدراما ، مثل أتلانتا مع المراهقين ، وهذا ليس بالأمر السيئ. جيسون جيناو ، الممثل الذي يلعب دور روبي كان رائعًا في هذا الموسم ، طاقم العمل كله كان جيدًا جدًا.

المسلسل بطولة: سييرا كابري ، جايسون جيناو ، بريت جراي.

3. مسلسل المجتمع | (2019) The society

عندما يختفي أي شخص آخر في ظروف غامضة من بلدته الثرية ، يجب على المراهقين المقيمين في وست هام تشكيل مجتمعهم الخاص للبقاء على قيد الحياة.

هذا المسلسل أوصي به إذا كنت تحب الدراما الغامضة بطيئة الاحداث مع بعض تطوير الشخصية والمؤامرات الفرعية المثيرة للاهتمام.

المسلسل بطولة: كاثرين نيوتن ، جدعون أدلون ، شون بيردي.

4. مسلسل بنوك خارجية | (2020) Outer banks

تتعثر مجموعة من المراهقين من الجانب الخطأ من المسارات على خريطة كنز تكشف سرًا مدفونًا منذ فترة طويلة.

نتقل القصة بوتيرة جذابة حتى النهاية ، ولكن بالنظر إلى الوراء ، يمكن أن تقف كل حلقة على حدة … بمفردها. إنه إنجاز رائع للكتاب.

يحتوي المسلسل على العديد من المغامرات الصغيرة ، العديد من المغامرات الفاسدة ، الرومانسية ، حطام السفن ، العواصف ، الحرائق ، الطلقات النارية ، البراميل ، السجن ، الأولاد ينقذون الفتيات ، الفتيات ينقذون الأولاد ، الآباء شيطان ، الآباء ملائكه ، خرائط الكنز ، العرض ممتع في القيام بكل ذلك.

المسلسل بطولة: تشيس ستوكس ، مادلين كلاين ، ماديسون بيلي.

5. مسلسل لم يسبق لي أبدا | مسلسل (2020) Never Have I Ever

الحياة المعقدة لفتاة مراهقة أمريكية هندية من الجيل الأول في العصر الحديث ، مستوحاة من طفولة ميندي كالينج، ، كانت هناك ، وفعلت كل ذلك ، وأعتقد أن هذا ما يجعلها مميزة. كما أنه يعالج القضايا الرئيسية بما في ذلك المعاناة من فقدان أحد الوالدين المحبين في سن المراهقة. انه فعلا مسلسل مدرسي عظيم!

المسلسل بطولة: مايتري راماكريشنان ، دارين بارنت ، بورنا جاغاناثان.

6. مسلسل آن | مسلسل (2017) Anne with an E

إنها المرة الأولى التي شعرت فيها أن أي مسلسل تلفزيوني جعل آن شيرلي على حق تمامًا. إنها بالضبط تلك الحمقاء الغريبة التي يستهدفها المتنمرون في ثانية ، في حين أن قلبها الطيب بشكل لا يصدق ، وإحساسها بالعدالة والحب طوال الحياة لا يزال يجعلها تكسب أصدقاء أكثر من الأعداء.

تستمر آن في كونها غير ملائمة اجتماعيًا لفترة طويلة بعد أن وجدت منزل رعاية محببًا في أفونليا الجميلة. ومع ذلك ، فإنها تكسب ببطء احترام معظم سكان الجزيرة بفضل صدقها وشجاعتها وصلاحها وتفكيرها التقدمي. إنها مثال رائع على كيف يمكن لشخص يعاني من مشاكل عقلية أن يجعل العالم مكانًا أفضل بكثير.

المسلسل بطولة: أميبث مكنولتي ، جيرالدين جيمس ، آر إتش طومسون.

7. مسلسل الكاذبات الصغيرات الجميلات | مسلسل (2010) Pretty Little Liars

يتحد أربعة رفاق كواحد ضد خصم مجهول يتخذ خطوات لكشف أكثر ألغازهم غموضًا ، بينما يفحصون أيضًا اختفاء رفيقهم العزيز.
تدور قصة المسلسل داخل بلدة روزوود ، في ولاية بنسلفانيا ، ويتتبع وجود أربع سيدات شابات ، أريا مونتغمري ، وهانا مارين ، وإميلي فيلدز ، وسبنسر هاستينغز ، اللواتي دمر ناديهن ذاتيًا بعد اختفاء رئيسهن ، أليسون ديلورينتيس.
بعد عام واحد ، تم جمع الرفاق المنفصلين معًا عندما بدأوا في تلقي رسائل من شخصية غريبة تُدعى “أ” ، والتي تتخذ خطوات لكشف الحقائق الداخلية الأكثر عمقًا ، بما في ذلك الحقائق التي اعتقدوا أن أليسون تعرفها فقط. على الفور ، يعتقدون أنها أليسون نفسها ، ولكن بعد اكتشاف جسدها ، أدركت السيدات الشابات أن شخصًا آخر يتوقع تدمير حياتهم غير المدهشة حقًا.
المسلسل بطولة: ترويان بيليساريو ، أشلي بنسون ، لوسي هيل.

8. مسلسل التربية الجنسية | (2010) Sex Education

في عصر الخيارات الكثيرة جدًا على التلفزيون ، كنت أشعر بالإحباط تجاه عدم وجود عروض جيدة بالفعل ، ثم اكتشفت هذه السلسلة. إنه منعش للغاية ومضحك وصادق ومحبوب لدرجة أنك لا تستطيع التوقف عن المشاهدة. طاقم العمل رائع والحبكة مثيرة للاهتمام ، مع المقدار المناسب من القدرة على التنبؤ والمفاجأة. لقد تم تصويرها بشكل جميل والتمثيل مذهل حقًا. لا يمكنني الثناء على هذا العرض بما فيه الكفاية ، سأضطر إلى البدء في إعادة مشاهدته إذا لم يتم عرض الموسم الثاني قريبًا .

المسلسل بطولة: آسا بترفيلد ، جيليان أندرسون ، نكوتي جاتوا.

9. مسلسل غلي | (2009) Glee

مجموعة من المنشقين العدوانيين يحاولون الابتعاد عن العوامل الحقيقية الوحشية للمدرسة الثانوية من خلال الانضمام إلى نادي الفرح الذي يرأسه مدرب إسباني متحمس.
في الوقت الذي تحول فيه ويل شويستر (ماثيو موريسون) ، المعلم الإسباني بالمدرسة الثانوية ، إلى مشرف نادي Glee الضعيف بالمدرسة ، نيو دايركتشنز ، فإنه يرغب في الحصول على خيار استعادته. يتنافس النادي في دائرة التنافس الجماعي.
تم تصنيفها على أنها “هاي سكول ميوزيكال للكبار” ، وتتبع المسلسل النادي ومزيج من الأفراد غريب الأطوار وهم يحاولون إعادة تأسيسه إلى عظمته السابقة.
إنه هجاء لحني حيث يتنافس الطلاب القلقون والطامحون على الفوز بالمواطنين ، ومع ذلك يحتاجون أيضًا إلى إدارة العوامل الحقيقية الشديدة والباردة في مدرستهم ، ثانوية ماكينلي.
في الوقت نفسه ، يحاول ويل استعادة حياته العاطفية الضعيفة بينما يعيق معلم القيادة البهجة للمدرسة سو سيلفستر (جين لينش) من تعطيل المجموعة.
المسلسل بطولة: ليا ميشيل ، جين لينش ، ماثيو موريسون.

10. مسلسل حرج | (2009) Awkward

فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا لا تحظى بشعبية تكتسب شعبية فورية ، وإن كانت غير مرغوب فيها ، في مدرستها الثانوية عندما يخطئ جسد الطالب في حادث تعرضت له على أنه محاولة انتحار.

تدور حول الأحداث المحددة في سنوات تكويننا والتي تحددنا – أحيانًا للأفضل وأحيانًا للأسوأ. يدور العرض حول جينا هاميلتون البالغة من العمر خمسة عشر عامًا ، والتي ، مثلها مثل الكثيرين ، تشعر بأنها غير مرئية لأقرانها وتريد بشدة العثور على مكانها – وهو أمر يصعب القيام به في يوم وعمر حيث يعني الملاءمة التميز. لسوء الحظ ، تأتي رؤية جينا في أعقاب حادث يمنحها وصمة عار غير ممتعة. وعلى الرغم من أن وصمة عار حادثها قد تكون لعنة على حياتها ، إلا أن جينا مصممة على جعلها نعمة حياتها.

المسلسل بطولة: أشلي ريكاردز ، بو ميرشوف ، جيليان روز ريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

أفضل مسلسلات أجنبية شبابية

القصة الكاملة لـ إمبراطور الغناء التركي إبراهيم تاتلس

القصة الكاملة لـ إمبراطور الغناء التركي إبراهيم تاتلس وابنته الغير شرعية “ديلان” مع أغنية أرامام