حصريات ومعلومات

أفضل مقاهي سيدي بو سعيد السياحية

أثناء زيارتك لمدينة سيدي بو سعيد الجميلة لاتنسى تجربة مقاهي هذة المدينة التي تبدو مثل المتاحف ناهيك عن مناظر خلابة وشاي لذيذ وترحيب حار فهي من المقاهي الأكثر زيارة في تونس. سنقدم من خلال هذه المقالة أفضل مقاهي مدينة سيدي بو سعيد السياحية و الأكثر شهرة.

أفضل مقاهي سيدي بو سعيد السياحية

فيما يلي قائمة المقاهي الأكثر شهرة سيدي بو سعيد و التي أنصحكم بتجربتها

  • مقهى الحاج عمر

في قلب مدينة سيدي بو سعيد ، في الشارع الرئيسي ، يوجد مقهى الحاج عمر. مع اطلالة مميزة و مظللة خاصة في الأيام الحارة مع أشجار البرتقال التي تزين المبنى بألوان جميلة. لاتنسى تذوق شاي الصنوبر اللذيذ ، المشروب الأكثر طلبا و شهرة بالنسبة لهذه المقهى.

  • مقهى القهوة العالية

تعتبر أحد أفخم الأماكن في سيدي بو سعيد. مع إطلالة خلابة على المدينة وألوانها الزرقاء و البضاء ، تعد هذه الأيقونة واحدة من الأماكن الأساسية لتذوق الشاي التونسي الشهير. المقهى مفتوح من 9 صباحًا حتى 6 مساءً.

  • مقهى سيدي الشبعان

على المرتفعات المطلة على البحر ، تعتبر مقهى سيدي الشبعان مكانًا استثنائيًا في مكان ساحر و مثالي لتناول الشاي بالنعناع خاصة مع الإطلالة البانورامية للمكان. المقهى مفتوح من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 10 صباحًا حتى 2 صباحًا.

  • المقهى السعيد

هنا تلتقي الحداثة بالتقاليد المميزة للمكان لتقدم جوهرة جميلية تسمى المقهى السعيد خاصة كوب شاي أخضر و لحن الموسيقى الشرقية و الإطلالة الرائعة على الخليج. المقهى مفتوح من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى