ويكيبيديا

إيمان العميري ويكيبيديا، العمر، الزواج، الثروة، ستار أكاديمي

إيمان العميري هي فنانة تونسية عرفت في الوطن العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب “ستار أكاديمي”، الذي عرض عام 2008.

توفي والد إيمان العميري وهي صغيرة وظلت في كنف والدتها وأشقائها، ورغم التحاقها بكلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار، ظلت تحلم بأن تكون نجمة شهيرة.

إيمان العميري: ستار أكاديمي

قررت إيمان العميري المشاركة في الموسم الخامس من “ستار أكاديمي”، ولكن خطيبها رفض الفكرة تماماً وخيرها ما بين الاستمرار في علاقتهما أو التقدم للبرنامج، فاختارت حلمها وهو أن تصبح فنانة وتم فسخ خطوبتهما. لم يحالف إيمان العميري الحظ في “ستار أكاديمي”، فخرجت من البرنامج من مرحلة مبكرة.

إيمان العميري: المهدي المنتظر

إيمان العميري نجمة ستار أكاديمي الموسم الخامس خرجت على متابعيها على انستقرام بأغرب تصريحات ممكنة، حيث زعمت أنها تلقت رسالة في المنام تخبرها أنها المهدي المنتظر، وبسبب ما رأته لم تستطع النوم لمدة ثلاثة أيام، مشيرة إلى أن لديها مهمة عليها في إنجازها.

وحتى تؤكد إيمان العميري مزاعمها للجمهور، خرجت لهم في رسالة بالصوت والصورة تدعي فيه أنها المهدي المنتظر، وأنها لا تتعاطى أي مواد مخدرة وفي كامل وعيها.

زوج إيمان العميري

إيمان العميري ليست متزوجة، كانت مخطوبة لشاب تونسي قبل مشاركتها في برنامج ستار أكاديمي إلا انه وقبل دخولها البرنامج خيرها بينه وبين ستار أكاديمي فخيرت البرنامج وانتهت علاقتهم منذ 2008.

مسيرة إيمان العميري الفنية

واختفت عن الأنظار عدة سنوات ثم خرجت مجدداً لتشق طريقها في عالم الفن بإصدار أغنية بعنوان “من زمان” وفيديو كليب بعنوان: “في حياتي” عام 2013.

اقتحمت إيمان العميري عالم التقديم، فعملت كمقدمة في عدد من المؤتمرات، منها مجلس الأعمال التونسي في دبي وأبو ظبي في ديسمبر 2017.

ظلت إيمان العميري تتنقل ما بين القاهرة ودبي، من أجل إصدار أغنيات منفردة من وقت لآخر.

كانت آخر مشاركتها إيمان العميري في عالم الفن، هو خوضها تجربة التمثيل، من خلال المشاركة في فيلم “خطيب مراتي” مع الفنان أحمد سعد والفنانة ريم البارودي، وهو العمل الذي يعرض حالياً في دور العرض.

إيمان العميري مرضها النفسي النادر والخطير

مرضها النفسي النادر والخطير

بعد الجدل الكبير الذي أحدثته بزعمها بأنها المهدي المنتظر، عادتإيمان العميريلتحدث جدلاً بحديثها عن مرورها بمرض نفسي نادر، قضت بسببه أسبوعين في المستشفى.

إيمان العميري قبل وبعد

نقلت إيمان العميري إقامتها إلى دبي، وعادت للساحة من جديد بصور جريئة تكشف التغيرات الجذرية في شكلها، مما دفع الكثيرون للتمليح أنها خضعت لعمليات تجميل، حيث بدت مختلفة تماماً عن بداياتها الفنية، بعد أن حصلت على قوام منحوت وشعر أشقر، ليتم تشبيهها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

إيمان العميري قبل وبعد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى