منوعات

افضل المسلسلات الكويتيه

أصبحت الدراما الكويتية من أهم أنواع الدراما الموجودة على الساحة، وذلك لأنها تتناول مناقشة الكثير من القضايا الواقعية بشكل واضح، حيث زاد ذلك من اهتمام المشاهدين بشكل أكبر، كما تضم الدراما الكويتية الكثير من المسلسلات المتنوعة بين الدراما والرومانسية والكوميدية، ما يجعلها تضم مكتبة كبيرة من التنوع ، وفيما يلي قائمة افضل المسلسلات الكويتيه.

1. مسلسل ساهر الليل

مسلسل ساهر الليل

يتناول المسلسل عبر أجزائه حياة 3 أسر من خلال حقب زمنية مختلفة ولها أبعاد تاريخية، ولكنه يركز على الواقع الاجتماعي لهذه الأسر، وطبيعة الصراعات التي تنشأ بينهم بسبب السعي للسلطة والنفوذ، كما يتناول قصص الحب والزواج.

للمسلسل ثلاثة أجزاء، بدأت عرض أولها عام 2010، وتلاه الموسم الثاني بعنوان “ساهر الليل: زينة الحياة”، والموسم الأخير “ساهر الليل: وطن النهار” عام 2012.

هذا المسلسل من بطولة: جاسم النبهان، حسين المنصور، باسمه حماده، فاطمة الحوسني.

2. مسلسل أمنيات بعيدة

2. مسلسل أمنيات بعيدة

أختين توأم لطيفة وشريفة فرقت الحياة بينهما، فعاشت إحداهما حياة ثرية مرفهة، بينما عانت أخرى من الفقر، ولكن فراقهما ظل يعكر صفو حياتهما خاصة، مع وجود أسرار لا يعلمها سواهما، ومن هنا تتصاعد الأحداث في خط درامي مثير بالمسلسل.
هذا المسلسل من بطولة: هدى حسين، جمال الردهان، حمد العماني.

3. مسلسل ناطحة سحاب

3. مسلسل ناطحة سحاب

يروي المسلسل رحلة صعود ونجاح مليئة بالصعوبات والمشاق والتحدي والإلهام. حيث يدور المسلسل حول عامرة الطموحة، التي لا يمكن لشيء أن يقف في طريق أحلامها، ولا ترتضي لنفسها مكاناً إلا بين السحاب.

هذا المسلسل من بطولة: سعاد عبدالله، نور، حسين المهدي، يعقوب عبدالله، فخرية خميس، جود عزيز.

4. مسلسل حضرة الموقف

مسلسل حضرة الموقف.

يسلط هذا العمل الضوء على العديد من الشخصيات منها شخصية المرأة العاقلة والحكيمة، والمرأة التي لا تهتم سوى بمظهرها، مروراً بالمرأة المضحية من أجل من تحب، والطموحة التي تقاتل للوصول إلى حلمها، والمُسالمة التي تحلم بحياة بسيطة هادئة، وصولاً إلى المرأة المتجبّرة. حيث تدور الأحداث حول حياة مجموعة من النساء المختلفات في شخصياتهن وحياتهن، مع خيوط درامية تنتقل بين الماضي والحاضر لتكشف أسراراً عالقة وذكريات تأبى أن تُمحى.

هذا المسلسل من بطولة: هيفاء عادل، ليالي دهراب، عبدالله التركماني، هبة الدري.

5. مسلسل الشمس تشرق مرتين

مسلسل الشمس تشرق مرتين

تدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي اجتماعي رومانسي مشوق، حيث يتناول المسلسل الحديث عن سيدة أعمال مشهورة تدير أعمال وشركات والدها، حيث تتناول الأحداث معاناتها من بعض الأشخاص المحتالين الذين يرغبون في السيطرة على ثروتها بطرق غير شرعية، حيث تكتشف وجود أخ غير شقيق لها، فتقوم بالبحث عنه لكي يساعدها على التغلب على هذه الظروف،

هذا المسلسل من بطولة: منى البلوشي، هدى حسين، عباس مراد، أحمد الصالح، شفيقه يوسف، مها محمد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى