فن و مشاهير

القصة الكاملة لـ إمبراطور الغناء التركي إبراهيم تاتلس وابنته الغير شرعية “ديلان” مع أغنية أرامام

أثار الفيديو الذي تم نشر مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، للفنان التركي إبراهيم تاتلس وابنته المطربة ديلان، خلال برنامج «إيبو شو»، الذي جمع تاتلس وابنته ومجموعة من النجوم الآخرين، مشاعر الجمهور والمحبين والمعجبين بالفنان الشهير، كذلك من لم يكن يعرفه من الجمهور العربي، وذلك بعد محاولته لغناء أغنيته الشهيرة “آرام” مع ابنته بعد 11 عام من الانقطاع.

وبكى تاتلس لعدم قدرته على الغناء وإطراب الجمهور، الذي كان ينتظر منه ذلك بفارغ الصبر، وكان سبب امتناع إبراهيم تاتلس عن الغناء هو تعرضه لمحاولة اغتيال كادت تودي بحياته وأثرت على الجهاز العصبي لديه.

حكاية الفيديو

على الرغم من رفض اعتراف تاتليس بالفتاة في وقتها، ألا أن ديلان لم تُظهر أي ازدراء لأبيها، والآن هي تعطي القوة رسميا لوالدها بعد أصابته بالشلل، أثر عملية اغتيال؛ واستضاف تاتلس ابنته ديلان في الحلقة الأخيرة من برنامج “Ibo Show”، وبعد أن نجحت في أدائها لأغنيته “ارامام”، بكى ابراهيم ولم يتمكن من حبس دموعه.

من هو ابراهيم تاتلس

ابراهيم تاتلس مطرب صاحب جماهيرية كبيرة، ولد في مدينة سانليورفا في تركيا، وقد عرف باعتزازه بوجود أصول عربية له، حيث أن والده كان عربي وأمه كردية، وعرف من خلال لقب «إيبو» في عالم الغناء والطرب على مستوى العالم.

وجاء هذا اللقب بعد عمله في تقديم احد البرامج التلفزيونية الذي حمل اسم ايبو شو، فابراهيم تاتلس فنان متعدد المواهب عمل في تقديم البرامج والغناء، وله البومات غنائية عديدة، وله أعمال في مجال التمثيل وأفلام سينمائية وتجارب مسرحية متنوعة.

ديلان أبنة غير شرعية 

ديلان تاتلس هي ابنة الفنان التركي، وهي شابة في الـ30 من العمر، ولها إطلالة مميزة وموهبة واضحة تظهرها لجمهورها الذي يتابعها على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وبحسب العديد من المصادر الصحفية والإعلامية فإن ديلان هي ثمرة حب من دون زواج جمع بين والدها ابراهيم تاتلس ووالدتها إيشل جيتاك، فيما تقول معلومات أخرى أن والديها كانا متزوجين سرًا. 

واعترف تاتلس بابنته منذ أقل من 10 سنوات فقط، وتحديدا عام 2013، حين كانت في الحادية والعشرين من العمر.

نساء في حياة إبراهيم تاتلس

كان تاتلس فنان ذو شخصية محبوبة، وقد وقع في الحب وتزوج خمس مرات، كان الانفصال نتيجة ثابتة في كل زيجاته، باستثناء الزواج الأخير الذي لا يزال قائمًا، وتضم قائمة زوجاته

عدالة تاتلس: تزوج منها قبل الانطلاق في عالم الشهرة والأضواء، وهي إحدى قريباته، وانجب منها ولد اسمه أحمد وبنتين هما كولدن وكولشن.

بريهان سافاش: كانت شريكته في بطولة العديد من الأعمال الفنية في بداية مشواره، وأثمر زواجهما عن ولادة طفلة وحيدة هي ملك زبيدة.

دريا تونا: وهي نجمة سينمائية، والزوجة الثالثة لابراهيم تاتلس، وأنجب منها ولد واحد اسمه إيدو.

ايشل جيتاك: قصة زواجه منها غير مؤكدة، فالكثير من المصادر تقول إن علاقة غير شرعية جمعت بينهما دون وجود زواج، وجاءت ثمرة هذه العلاقة الطفلة «ديلان» التي أصبحت مطربة موهوبة.

كول يلدز: الزوجة الخامسة والأخيرة لابراهيم تاتلس، وأنجب منها أصغر أطفاله وهي الطفلة أليف.

محاولات اغتيال الفنان إبراهيم تاتلس

تعرض الفنان إبراهيم تاتلس لثلاث محاولات اغتيال خلال حياته، نجا من واحدة في حين اصيب في محاولتين.

المحاولة الأولى لاغتياله في عام 1990، حيث أصيب بطلق ناري في قدمه، وفي المحاولة الثانية عام 1998، أي بعد ثماني سنوات من محاولة الاغتيال الأولى، حيث لم يصب بأي أذى.

المحاولة الثالثة: كانت في شهر مارس آذار لعام 2011، حيث أصيب بطلق ناري في الرأس وكانت أصابته حينها خطيرة جدًا، حيث تعرض لمشاكل صحية عديدة منها النزيف الشديد الذي تعرض له، وقد أصيب بالشلل إثر إصابته، حيث ذكر أنه أثناء مغادرته أحد الاستديوهات التلفزيونية وهو يصعد إلى سيارته تعرض لطلق ناري دخل من الجهة الخلفية لجمجمته وخرج من جبينه، وما زالت الجهة التي أطلقت النار عليه مجهولة الهوية حتى الآن، كما ذكرت العديد من المنصات التركية.

وذكر بعض المحللون أن السبب كان إبرام الفنان مجموعة من الصفقات والعقود المالية مع شركات بناء ومقاولات في العراق، متخصصة في مجال السياحة والمطاعم، مما أسفر عن إصابة خطيرة بالرأس تعرض لها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى