in

الكشف عن المهنة الحقيقية لنجمة مسلسل “شوفلي حل” يسرى المناعي

كشفت الممثلة الشابة يسرى المناعي لأول مرة عن أسباب ابتعادها الطويل عن الساحة الفنية بعد انتهاء مشاركتها في مسلسل “شوفلي حل”. فتحت المناعي قلبها لمتابعيها وكشفت عن التفاصيل الخفية لهذا القرار المفاجئ.

“بعد نهاية مسلسل شوفلي حل قررت أن أخذ فترة استراحة وابتعاد عن الأضواء. كنت أشعر بأنني بحاجة إلى وقت للتفكير والتأمل في مسار حياتي الفني والشخصي” صرحت الممثلة بنبرة هادئة.

وأضافت: “استغليت هذه الفترة للتفرغ لحياتي العائلية بعد أن تزوجت ورزقت بطفلين. كانت هذه تجربة مهمة وثمينة بالنسبة لي وأردت أن أكرس وقتي وجهدي لرعاية أسرتي والاستمتاع بلحظاتها.”

وكشفت المناعي عن تفاصيل مثيرة حول مسارها التعليمي، حيث قالت: “لقد درست في المعهد العالي للفن المسرحي وحصلت على شهادتي، ومن ثم حققت الأستاذية. حالياً، أعمل كأستاذة مسرح وأقوم بتدريس التلاميذ.”

وفيما يتعلق بعلاقتها مع التلاميذ، قالت الممثلة بابتسامة: “علاقتي بالتلاميذ رائعة جداً، بسبب دوري في سلسلة شوفلي حل أطلقوا عليّ اسم أماني، وأصبح يسمونني بفخر بأنستي. على الرغم من الفارق في الأدوار، إلا أن العلاقة معهم تظل رائعة في العموم.”

وفي ختام حديثها، نوهت يسرى المناعي إلى أنها لا تستبعد العودة إلى الساحة الفنية في المستقبل، ولكنها تحتاج إلى اختيار اللحظة المناسبة والمشروع الذي يلهمها ويتناسب مع تطلعاتها الفنية والشخصية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

قبل مباراة اليوم.. تاريخ مواجهات تونس وجنوب إفريقيا 

تونس: تسجيل حالة إصابة بالفيروس الجديد ”JN1”…وهذه أعراضه