ويكيبيديا

ذكرى الشابي ويكيبيديا ، العمر ، الطول ، الزواج ، الاتصال والمعلومات

من هي ذكرى الشابي ويكيبيديا السيرة الذاتية فالكثير يتسائل كم عمر ذكرى الشابي ويكيبيديا عمرها كم؟ وفي التفاصيل بهذا المقال سنكشف لحضراتكم ذكرى الشابي ابنة من؟.

ذكرى الشابي أو Miss M كما عرفت في بدياتها ، ولدت في 7 أكتوبر 1989 في تونس ، هي ممثلة ودي جي تونسي. ظهرت ذكرى في أول ظهور تلفزيوني لها في عام 2010 ، حيث لعبت دور “نادية في مسلسل” نجوم الليل “لمديح بلعيد ومهدي نصرة. في عام 2015 ، مثلت في سلسلتين ، “المدرسة” و “بنت أمها”. استضافت ذكرى الشابي عرض BBox على قناة First TV في عام 2014. Miss M هي أول فتاة منسقة دي جي في تونس.  هي ابنة أخ كلّ من الإعلاميين “عبد الرزاق” و “علاء الشابي.

مسيرة ذكرى الشابي المهنية :

أول دي جي في تونس ، وهي معروفة في عالم الأقراص الدوارة من خلال الاسم المستعار الآنسة م (Miss M) كما أنها أنستغراموز ولديها أكثر من 800 الف متابع. صُنفت ذكرى الشابي في المرتبة الثالثة في “أفضل 50 دي جي تونسي لعام 2016” من قبل المجلة الإلكترونية التونسية بيبولز بيتس ضد الغالبية العظمى من الرجال. شاركت Miss M في عام 2016 في فضاء المشاهير في إيبيزا وفي SónarOff Week في برشلونة.

أعمال ذكرى الشابي الفنية :

2010 – 2013 : نجوم الليل (مواسم 2-4)
2015 : المدرسة (الموسم الثاني)
2015 : بنت أمها (الموسم الثاني)
2013 : The Robbery الحلقة 12 على قناة نسمة
2014: BBox on First TV: host
2015 : دبارة تونس (الحلقة 27) على قناة التونسية

حقائق غير معروفة عن ذكرى الشابي :

ذكرى الشابي كانت على علاقة مع مغنى مع مغنى الراب Gati و قالت أنها تعيش في قصة حب رائعة بالرغم من فرق السن وأنه أول حب حقيقي في حياتها الا ان العلاقة انتهت بالكثير من المشاكل.

نشرت ذكرى الشابي إبنة أخ علاء الشابي عبر خاصية الستوري على الأنستغرام صورا هاجمت من خلالها زوجة عمّها رملة الذويبي واتهمتها بالسحر والشعوذة وهددتها بفضحها وكشفت أنها أصيبت بمرض جلدي بسبب السحر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى