uncategorized

سارة مقني التونسية ـ ويكيبيديا و معلومات

سارة المقني هي فتاة تونسية الجنسية، وبالتحديد من محافظة صفاقس جنوب تونس. يعود اصلها الى اسرة ثرية من اسر تونس المرموقة وتمتلك الجنسية الفرنسية، تبلغ من العمر ثلاثة وثلاثون عاما. قامت سارة المقني بالالتحاق بالجامعة لدراسة ادارة الاعمال في احدى جامعات تونس الخاصة.

من هي سارة المقني زوجة كاظم الساهر التونسية

سارة مقني هي ابنة مدينة صفاقس، تحمل الجنسية الفرنسية، في مقتبل العُمر تجتاز سنواتها الأولى من الثلاثينيات، وهو ما يظهر فرق العُمر الكبير بين الإثنين أي يفصلهما نحو 30 عامًا. سارة التونسية هي فتاة تبلغ من العمر خمسة وثلاثين سنة. 

أحبت سارة المقني المجال الفني منذ صغرها لذلك لم تعطي مجال دراستها اي اهتمام، فقامت بدراسة الموسيقى بمعهد متخصص لذلك في مدينة صفاقس التونسية. ومن ثم هاجرت الى الولايات المتحدة الامريكية.

كانت سارة تطمح الى للمشاركة في برنامج ذي فويس بالموسم قبل الماضي، وذلك لشدة التعليقات الايجابية على صوتها. وقد انتقلت الى مصر من أجل صنع أغنية خاصة بها لكن سرعان ما اختفت عن الانظار وقامت بحذف جميع حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

منذ فترة انتشرت اخبار عنها كالنار في الهشيم بكونها قد ارتبط بها الفنان العراقي المشهور كاظم الساهر. وقد أعلن الفنان كاظم الساهر في 2018 خبر خطبتهم عبر حفلة اقامها في واشنطن وقد جمعتهم الكثير من الصور التي التقطها الناس لهم وهم معا في اماكن مختلفة.

سارة مقني هي ابنة واحدة من أكبر عائلات تونس أصالة، وهي من عائلة مقني، التي طالما اُشتهرت هذه العائلة بولعهم في التجارة، وخاصة مع بلاد الشام طوال سنوات وذلك منذ عام 1832، لذا تضم العائلة “مقني” العديد من رجال الأعمال، وأكبر الشخصيات المشهورة، وقد نجحت التونسية سارة مقني في إقناع الفنان « كاظم الساهر» في خطبتها وتحطيم مخاوفه أخيرًا.

كم عمر سارة المقني

تبلغ سارة المقني من العمر 35 عامًا، فهي من مواليد مدينة صفاقس المغربية عام 1985 ميلادي، ارتبط اسمها بالفنان كاظم الساهر بعد أن أعلن خطوبته منها في مدينة واشنطن عندما قام بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تعتبر سارة الفتاة الوحيدة الذي اعترف كاظم الساهر بحبه لها أمام الناس وتحت أي ضغط تعرض له عبر السوشيال ميديا، وأقام القيصر حفل زفاف ضم فقط الأقرباء والأصدقاء فقط دون وجود لوسائل الإعلام.

جنسية سارة المقني

تحمل سارة المقني الجنسية التونسية إضافة الى الفرنسية ، ولدت بمحافظة تونسية معروفة واسمها صفاقس، حيث خلط على البعض جمهوره في الوطن العربي بين زوجته سارة التونسية، وحبيبته السابقة من أصول مغربية الذي أرتبط اسمها بالقيصر وانتشرت العديد من الإشاعات تفيد وقوعه بغرامها بعد قيامها بالإهتمام بديكور منزل كاظم بالمغرب، كما أنها كانت تحضر الكثير من حفلاته وتتواجد معه في مناسبات عدة، ولكن كاظم كان يعتبرها فقط من ضمن المعجبين ولم يقع في حبها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى