in

صانع المحتوى محمد شوكاني :”جواز السفر التونسي من أقوى الجوازات عربيا وإفريقيا.. كفاكم تقزيما” (فيديو)

نشر صانع المحتوى التونسي محمد شوكاني المعروف على مواقع التواصل الإجتماعي بإسم “Med chou” مقطع فيديو عبر حسابه الخاص يتحدّث من خلاله عن قيمة جواز السفر التونسي مؤكدا أنه من أقوى جوازات السفر على المستوى العربي والإفريقي.

وقال صانع المحتوى التونسي محمد شوكاني :

“فما حاجة نحب نحكي عليها تخص جواز السفر التونسي.. وخاصة للعباد الي ديما يهينو فيه ويقولو ما عندو وين يهزك وماهوش قوي.. الباسبور التونسي راو مهوش ضعيف.. هل مشيتو بيه للدول الي من غير فيزا قبل ما تحكيو؟ مشيت للبرازيل للجابون لغرب افريقيا لشمال افريقيا لماليزيا ؟”.

مضيفا :”انت ما زرتش وما مشيتش للدول الي موفرهملك الباسبور الي كي نلموهم تقريبا 100 دولة.. امشي للدول هذوما وبعد أحكي.. الباسبور راهو وسيلة باش تسافر فماش علاش تلوم عليه.. تنجم تلوم كان على روحك الي ما عندكش المؤهلات موش على الباسبور.. وراهو من أقوى الجوازات الموجودين في العرب وفي إفريقيا ومكانته محترمة جدا.. وكل مرة قاعدة تتزاد دولة جديدة”.

وقد أثار الفيديو تفاعلات واسعة في صفوف التونسيين الذين أيدوا كلامه وعلقوا :”

يرحم والديك، ولد أصل!!! من اعتز ببلاده ،أعزه الله! و من أھان بلاده و استھان بھا،أھانه الله! فالوطن مقدس!!! وبلادي و إن جارت علي عزيزة!!! تحيا تونس برجالها و نساءها الأحرار الشرفاء..

ديما يقزموا في تونس وهيا أعظم دولة”.

يذكر أن محمد شوكاني قد أثبت بأسلوبه المميز وتلقائيته، ومهاراته في التواصل، أن صناعة محتوى راقي ومفيد وطريف ممكنة بعيدًا عن السخافات التي ينشرها الكثيرون الذين يسمون أنفسهم بصناع المحتوى.

حيث جعل الكثير من التونسيين يسافرون معه إلى عدة بلدان لا يعرفونها، حيث اكتشفوا عبر عدسات هاتفه الجوال شعوبًا أخرى وثقافات مختلفة، وعاشوا معه مغامرات فريدة امتزجت فيها الاكتشاف بالمخاطرة بالطرافة.

محمد جعل الكثير من التونسيين يكتشفون إمكانيات السفر إلى بلدان أخرى بإمكانيات مالية متواضعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

بالفيديو / سنفارا في حفل تقديم ألبومه :”نشكر مرتي الي واقفة معايا.. صحيح مهبولة أما حاملين بعضنا”

بالفيديو : ولي يعتدي على مدير مدرسة ويفقده أسنانه “واحسرتاه على نفسي بعد شقاء 40 عاما”