in

ضبطته في السيارة.. فضيحة خيانة الدكتور فود لزوجته شروق تتصدر التريند (فيديو)

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مصور للبلوجر اللبنانية شروق الشلواتي، المعروفة باسم صن شاين، وهي تتهم زوجها البلوجر الشهير الدكتور فود، المتخصص في الغذاء والتغذية، بخيانتها مع واحدة من مشاهير تطبيق تيك توك.

فضيحة شروق زوجة دكتور فود

وقالت شروق في الفيديو الذي نشرته على حسابها في إنستغرام، إن الدكتور فود ترك ابنهما الرضيع في الفندق ليذهب إلى حبيبته، وأنها ستعود إلى كندا، بسبب ما فعله زوجها.

وأظهر الفيديو ملاحقة شروق لزوجها في الشارع  الدكتور فود وهو يحاول إيقاف زوجته من الحديث، ويتحدث إلى شخص في الهاتف، ويقول له: “بنتك سكرانة وخاربة الدنيا احكي معها”.

فيما تلحقه شروق وهي حافية القدمين، وتسأله:

“شو بتحب أبو كاتريكسا؟ كانت بيتحركش فيك وأنا عملتها بلوك ،ابنك اللي عمره 3 شهور فوق في الأوتيل لوحده، فيه 2000 شخص في اللايف شو تحب تحكيلهم، منتجات دكتور فود كلهم معفنين، لقتهم في السيارة مع بعض”-في إشارة منها أنها اكتشفت خيانة زوجها مع امرأة أخرى في السيارة-.

وبعد ذلك ظهرت شروق في فيديو لايف جديد عبر صفحتها لتحكي تفاصيل جديدة قائلة: “يريد السفر لدبي لحاله يريد الذهاب للاجتماعات لحاله، وانتي تقعدي في البيت مع الولد، أنا هيك؟ ليه انا اللي عندي 10 ملايين متابع مو أنت، أنا هروح لكافة اجتماعاته أنا بميت زلمة هذا شغلي والمنتجات شن صك لي مش له، مش إني امرأة تتعامل بطريقة دونية”.

وتابعت قائلة: “جوزي فهمني أن المرأة اللبنانية تتعامل هيك تقعد في البيت، انتوا يا لبنانيات تتعاملوا هيك؟ جوزي يقول لي أنا أروح الاجتماعات ممنوع تخرجي، انا مهندسة وعندي 10 ملايين متابع وبعمل تسويق لكل منتجاته، أنا أقعد في البيت؟ وبيروح هو يقابل نسوان عادي، ياريتني كنت عزباء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

مواطنة في برنامج “يستحق” : عنّا 54 سنة نعيشو في الجبانة.. ما شفنا شي من الدنيا (فيديو)

بالفيديو / احتراق سيارة “رانج روفر” جديدة لدكتور تونسي :”الحمد لله كي أنا لباس.. دفع الله ما كان أعظم”