in

ضحى العريبي – ويكيبيديا، العمر، معلومات شخصية

ضحى العريبي هي فتاة تونسية مشهورة في تيك توك عرفت برقصها ومقاطعها الكوميدية، لديها أكثر من 10 ملايين متابع على صفحتها على تيك توك وهي معروفة أيضًا باسم “ضحى التونسية” على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولدت ضحى في 28 جويلية 1998 (25 سنة) بمعتمدية مطماطة من ولاية قابس الا انها انتقلت مع عائلتها بعد ذلك للعيش بتونس العاصمة، لديها 3 اشقاء وهم بلال ورحمة ومحمد.

بدأت ضحى في استخدام تيك توك في سنة 2018، ولكن في عام 2019 بدأ الناس يرفونها في تونس والجزائر وليبيا، ولكن شهرتها الحقيقة والكبيرة والتي جعلتها تكسب الالاف من الدولات عندما تعرفت على المشهور الاردني “مكس”.

بالإضافة إلى تواجدها على تيك توك، تنشط ضحى أيضًا على تطبيق انستغرام ولديها اكثر من 2.8 مليون متابع، حيث تشارك بانتظام صورًا ويوميات من حياتها اليومية، بالإضافة إلى صور من جلسات التصوير الاحترافية.

التيكتوكر التونسية لم تكمل دراستها، وبدلاً من ذلك اشتغلت في محل لصنع الحلويات مدة طويلة.

اختارت التركيز على حياتها المهنية كمستخدمة للتيكتوك و انشاء قناة يوتيوب (مليون متابع) ومتابعة المساعي الإبداعية الأخرى مثل إطلاق علامتها التجارية الخاصة للملابس.

الاسم بالكاملضحى العريبي
تايخ الميلاد28 جويلية 1998
العمر25 سنة (2023)
الحالة الاجتماعيةمطلقة
الديانةمسلمة
البرج الفلكيبرج الاسد

الحب والزواج والطلاق

ضحى العريبي، الشابة التونسية، وزوجها الأردني ميكس التقيا بشكل غير متوقع خلال بث مباشر على منصة تيك توك. بدأ اللقاء بتحدي بين الاثنين، خسرته ضحى، واضطرت إلى وعد بالسفر إلى الأردن للقاء ميكس شخصياً.

بدأت ضحى وميكس يتحدثان مع بعضهما البعض كثيرًا ويتعرفان على بعضهما البعض. وعلى الرغم من المسافة بينهما، إلا أنهم استمروا في التواصل بانتظام وتنمية المشاعر تجاه بعضهم البعض.

وفي نهاية المطاف، سافرت ضحى إلى الأردن لزيارة ميكس. وتكثفت علاقتهما خلال هذه الزيارة، وقررا الزواج بعد فترة وجيزة.

في 7 سبتمبر 2022، احتفل الزوجان الشابان بحفل زفافهما الذي كان بمثابة احتفال بالحب والارتباط الذي شعرا به تجاه بعضهما البعض منذ بداية علاقتهما. ضحى وميكس احتفلتا بزواجهما ليس مرة واحدة بل مرتين. وأقام الثنائي حفل زفاف كبير، أحدهما في تونس والآخر في الأردن.

منذ زواجهما، واصلت ضحى وميكس العيش معًا في الأردن، حيث أصبحا ثنائيًا نشطًا للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصة على تطبيق تيك توك.

ويشارك الزوجان بانتظام مقاطع فيديو مضحكة ومسلية على حساب TikTok الخاص بهما، حيث يلعبان ويتحدىان بعضهما البعض ويرويان القصص. وسرعان ما اكتسبت مقاطع الفيديو الخاصة بهم شعبية كبيرة بين جمهورهم، وأصبحوا منشئي محتوى مؤثرين على المنصة. كما شاركت ضحى وميكس في الفعاليات، حيث التقوا بمعجبيهم وشاركوا قصة حبهم الفريدة والملهمة.

في 19 اوت 2023 التيكتوكور الأردني، مكس، عن انفصاله وبشكل رسمي عن زوجته التونسية ضحى العريبي بعد مرور أقل من سنة عن زواجهما الذي تصدر حديث السوشيال ميديا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

تأمين السيارة في تونس – دليل شامل كل ما يجب عليك معرفته

ماهو البابونج بالتونسي وماهي فوائده وأضراره وكيفية استعماله