قصص

فيلم Tusk : القصة الحقيقة، قصة الفيلم، ويكيبيديا، الممثلين

Tusk هو فيلم رعب كوميدي أمريكي عام 2014 كتبه وأخرجه كيفن سميث ، استنادًا إلى قصة من بودكاست SModcast الخاص به. الفيلم من بطولة مايكل باركس وجوني ديب وجوستين لونج وهالي جويل أوسمنت وجينيسيس رودريغيز. والفيلم هو الأول في ثلاثية True North التي خطط لها سميث ، يليه Yoga Hosers (2016)

فيلم Tusk القصة الحقيقية

رجل الفظ في Tusk ، كوميديا الرعب لكيفن سميث حول حيث تحول رجل جراحيا إلى حيون الفظ ، لم تكن أحداثه مبنية على قصة حقيقية كما يدعي الفيلم بروح الدعابة. ولكن الفيلم كان مستوحى من إعلان مزيف عبر الإنترنت يعرض فيه رجل عجوز غرفة في منزله للإيجار بدون مال ، ولكن مع ميزة: يجب أن يكون المستأجر المحظوظ مستعدًا وقادرًا على ارتداء زي الفظ في بعض الأحيان والتصرف مثل الفظ. الرجل الذي أنشأ الإعلان المزيف هو الكاتب كريس باركنسون من برايتون بإنجلترا. لقد نشر الاعلان على أنه مزحة ، لكن وفقًا لتقارير من Variety ، تلقى باركنسون أكثر من 400 رد على الإعلان.

التحول من إنسان إلى حيون فظ هو التشابه الرئيسي بين الفيلم والإعلان المزيف الحقيقي. في الفيلم ، يسخر والاس بريتون (جاستن لونج) من لوس أنجلوس ومضيفه المشارك تيدي (هالي جويل أوسمنت) من الأشخاص التعساء في مقاطع الفيديو الفيروسية ، ويقابلهم والاس. لإجراء مقابلة مع مراهق قطع ساقه بالخطأ ، يتعين على والاس أن يذهب إلى ضواحي مانيتوبا ، كندا. بعد أن اكتشف أن الرجل قد انتحر ، ربما بسبب السخرية ، وقد جد اعلان نشره رجل عجوز .

قصة فيلم Tusk

يحكي الفيلم قصة اختفاء والاس بورتون (جاستن لونج) ، والذي ذهب إلى الغابة ليقابل أحد أصحاب الفنادق (مايكل باركس) ، والذي وضع إعلانا عبر الإنترنت يعرض من خلاله غرفة بفندقه مجانا ، فشاء القدر أن يرى (والاس) الإعلان ، ويقرر الذهاب ، ولكن عند عدم عودته ، يتحد أعز أصدقائه (تيدي) ، وصديقته (أليسون) مع ضابط شرطة متقاعد للذهاب والبحث عنه .

فيلم Tusk ويكيبيديا 

تصنيف الفيلم دراما, رعب, كوميديا
 مدة الفيلم102 دقيقة
تاريخ الإصدار سنة 2014
المخرجكيفن سميث
الكاتبكيفن سميث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى