معلومات مفيدة

متوسط طول الرجل في اليابان

هل سألت يومًا ما هو متوسط طول اليابانيين؟ على الرغم من أن لا أحد يتحدث عن ذلك كثيرًا ، إلا أن الكثير من الناس قلقون بشأن طولهم أو طول زوجاتهم. أراد البعض أن يكون أطول ، والبعض الآخر يعتقد أنه طويل جدًا.

أن تكون طويل القامة أو قصير القامة ليس بالضرورة أفضل أو أسوأ ، ولكن هناك امتيازات لكونك طويل القامة ، مثل الأداء الجيد في الرياضة ، أو كسب الأشخاص الذين يفضلون شركاء أطول. في بعض الأحيان ، من أجل التقدير العالي البسيط ، يفضل الشخص نفسه أن يكون أطول من شريكه ، من ناحية أخرى ، تفضل النساء أن تكون أقصر من شركائهن.

في اليابان هذه المخاوف بشأن الطول هي أيضًا حقيقة واقعة ، وعمومًا اليابانيون أقصر من الجنسيات الأخرى ، لكن هذا قد تغير.

متوسط طول الرجل في اليابان

متوسط طول الرجل في اليابان في اليابان هو من 1.60 م إلى 1.70 م في ارتفاع وتقترب العديد من النساء من 1.50 م أو بالكاد تتجاوز 1.60 م.

تظهر بعض الاستطلاعات الأخيرة زيادة في متوسط طول اليابانيين. بعد كل شيء ، ما هو متوسط طول الناس في اليابان؟ فيما يلي بعض نتائج هذه الاستطلاعات.

في عام 2016 ، تم إجراء مسح لتقدير متوسط ارتفاع اليابانيين ، وخلص الاستطلاع إلى أن متوسط الرجال اليابانيين المسنين الذين تتراوح أعمارهم بين 75 إلى 79 عامًا كانوا في المتوسط 162 سم ، في حين أن أولئك الذين تتراوح أعمارهم بين 65 و 74 يبلغ طولهم 165 سم.

واستمر اتجاه النمو هذا حتى بلغ متوسط الارتفاع المسجل 171.90 سم. بدأ هذا الخط المسطح من سن 20 إلى 49 عامًا. كان اتجاه البيانات الخاصة بالسيدات مطابقًا تقريبًا لاتجاه الرجال. قد لا يبدو الأمر كذلك ، لكن هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يريدون زيادة عدد السكان اليابانيين في السنوات القادمة.

قد يكون قصر قامة بعض كبار السن بسبب تدهور العظام ، ولكن يجب أن يؤثر فقط على سنتيمتر واحد أو سنتيمتر ونصف على الأكثر. ومع ذلك ، من شباب اليوم إلى كبار السن في هذه الفترة هم أطول الأجيال الموجودة في اليابان ، على الأقل وفقًا لعينات من هذا البحث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى