فن و مشاهير

مرض بلطي

تعددت في الاونة اخيرة اخبار الغاء الفنان بلطي لعدة عروض له في المهرجانات الصيفية اخرها مهرجان الحمامات و مهرجان قفصة. و دائما ما يكون سبب الالغاء الحالة الصحية لفنان مما دفع هيئة مهرجان صفاقس الى نشر شهادة طبية تثبت عدم قدرة الفنان على الغناء مما جعلها تؤجل العرض . 

وخلال حفلاته خاصة في قرطاج بانت على ملامح بلطي مظاهر الاعياء و صعوبة التنفس رغم كون مغلب ردهات العرض كانت على طريقة البلاي باك. و تساءل الجمهور الكبير من عشاق و محبي بلطي عن حالته الصحية غير ان الفنان لم ينبس و لو بكلمة عن حقيقة مرضه . بعض التسريبات تشير الى ان  الحالة الصحية لبلطي مستقرة و ان ماظهر عليه يعود الى التعب من الانتاج بشكل مكثف و الى توالي الحفلات التي قدمها مما جعله يشعر بالاعياء.

و تسريبات أخرى تشير الى مرض صامت يداهم مغني الراب بلطي وهو بصدد تلقي العلاج و الدخول في فترة نقاهة و اخرى تتحدث عن مرض وراثي يقلق الفنان و يأثر على اداءه و يتطلب شيء من الراحة و الهدوء و الانتظام في العادات اليومية .

بين كل هذه التسريبات التي ننقلها بكل احتراز يبقى بلطي من المع الفنانين الذين شقوا طريقهم الى العالمية بكل ثبات و حصدت اغانيه ملايين المعجبين و يتابع سهراته الاف المحبين في كل نقاط العالم مع كامل ايات الشفاء لمغني الراب محمد صالح بلطي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى