ويكيبيديا

مريم الدباغ ويكيبيديا ، العمر ، الطول ، الزواج ، الاتصال والمعلومات

مريم الدباغ هي كرونيكوز و أنستغراموز تونسية ولدت في 14 ماي 1986 بتونس ، درست الدباغ في الأكاديمية العسكرية في إنجلترا ثم غيرت مسار دراستها الى عالم الأزياء والموضة في مدينة ميلانو الإيطالية لتصبح بعد ذلك من أهم المؤاثرات في عالم الازياء و الجمال في تونس و العالم العربي.

في عام 2014 ، نشرت أول صورة لها على Instagram ، قبل أن تصل إلى عدة ملايين من المتابعين بعد بضع سنوات. في الوقت نفسه ، أنشأت الشابة عملها ، متجر ملابس ، QMD ، كما شارت كـ كرونيكوز في برنامج L’Emession على قناة ، Attessia TV. في عام 2015 ، انتقلت إلى فرنسا وافتتحت متجرًا جديدًا للمنسوجات والإكسسوارات في باريس ، The Wan Concept store.

الاسم الحقيقيمريم الدباغ
الكنيةmaw
المهنةأنستغراموز ، مؤثرة في عالم الموضة
تاريخ الميلاد14 ماي 1986
العمر35 سنة (2022)
الوزن56 كغ

في أكتوبر 2020 ، انضمت مريم الدباغ إلى مجموعة برنامج Touche pas à mon poste ، الذي يقدمه سيريل حنون. نجمة حقيقية في تونس بفضل حياتها المهنية الطويلة على الشبكات الاجتماعية والتلفزيون ، وهي تفرض نفسها تدريجياً على الشاشات الفرنسية ، وتشاركها في كثير من الأحيان وجهة نظرها الواضحة للغاية. في عدة مناسبات تم الحديث عنها بالفعل ، لا سيما مع ملاحظاتها حول ريهانا واستعراض Savage x Fenty ، ماركة الملابس الداخلية التي أنشأتها المغنية الأمريكية.

معلومات شخصية عن مريم الدباغ

مكان الميلاد: تونس
العلامة الفلكية: برج الثور
الجنسية: بريطانية وتونسية
بلد الإقامة: تونس، دبي، اسطنبول
دراسات: تصميم أزياء / الجيش البريطاني
بداية حياته المهنية: 2014
الدين: مسلمة
الهوايات: السفر

حقائق ومعلومات عن مريم الدباغ

مريم دباغ ، الكرونيكوز الشقراء التي جندتها قناة التاسعة ، عند ارتفاع اسعار الخضار في تونس بصفة غير طبيعية سنة 2016 ، وأثرت جدل كبير في ظهورها الأول بين مختلف شرائح المجتمع فقد ردت بغطرسة لا مبالاة بدعوى أنها ليست على علم بالارتفاع الأسعار وأن الناس يجب أن يأكلوا الحساء فقط إذا لم يتمكنوا من تحمل ثمن الطماطم وما أثر جدل كبير هو قولها أنها مستعدة لشراء طماطم لكلبها “شانو” ، حتى بسعر 200 دينار إذا لزم الأمر.

مريم الدباغ رفضت الاعتذار لمرشحات مسابقة ملكة جمال تونس بعد انتقاداتها القاسية ، مضيفة أنها ليست منافقة وأنها تقول ما تعتقده.

مريم الدباغ ، تتظاهر بأنها ملكة للمرة الألف. سمحت مؤلفة الإعلان الشهير “أنا من أجمل الفتيات في تونس ومن يقول العكس يجب استشارة طبيبة عيون”

مريم الدباغ ، سمحت لنفسها بتجاوز الجميع في مطار تونس قرطاج الدولي وتجاوزت كل الصفوف.

“شانو” ، كلب مريم الدباغ ، يتبعه أكثر من 40000 مشترك على الإنستغرام.

في أكتوبر 2018 ، تعرضت مريم لعاصفة من الشتائم والهتافات على فيسبوك وانستغرام. وكانت قد صرحت في برنامج ترفيهي يقدمه أمين قارة: “لم يعد هناك رجال في تونس” ، بل ذهب المحامون إلى حد رفع شكوى ضدها.

كانون الثاني / يناير 2019: اختبر أمين قارةالدباغ في البرنامج تسقط الأقنعة ، التي كشفت أنها تريد الزواج من تونسي حتى يحصل أطفالها على الجنسية التونسية. وبحسب ما كشفته الدباغ ، لم تكن تحمل الجنسية التونسية وعملت كنوع من التجسس. وبحسب ما كشف عنه جهاز كشف الكذب ، فإن الدباغ متزوج ولديها طفلان يبلغان من العمر 6 و 4 سنوات.

مارس / آذار 2019: قالت مريم الدباغ إنه تعرض للسطو على أيدي رجلين حوالي الساعة 2 صباحًا. عندما أدركوا أنه السيد الدباغ ، فضلوا الفرار لتجنب المتاعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى