منوعات

معلومات عن حنبعل المجبري

حنبعل مجبري لاعب كرة قدم محترف يلعب مع فريق الدوري الإنجليزي الممتاز مانشستر يونايتد والمنتخب التونسي كلاعب وسط. بدأ لعب كرة القدم لفريق شباب باريس سان جيرمان في عام 2009 ولعب حتى عام 2017. ثم قضى فترة قصيرة مع نادي بولوني بيلانكور أتلتيك ، قبل أن ينضم إلى موناكو في 2018 مقابل صفقة قدرها مليون يورو. في 11 أوت / أغسطس 2019 ، وقع مع فريق شباب مانشستر يونايتد مقابل صفقة مالية مغرية يُعتقد أنها تبلغ حوالي 5 ملايين يورو ، وربما تصل إلى 10 ملايين يورو مع الحوافز الإضافية. ظهر لأول مرة مع فريقه الأول للنادي في مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز في 23 ماي 2021.

على الصعيد الدولي ، ولد في فرنسا لأبوين تونسيين ، كان مؤهلاً أن يلعب مع فرنسا و أيضا تونس في المباريات الدولية. مثل فرنسا وتونس في مختلف المستويات العمرية. على الرغم من تمثيله لفرنسا في مستويي تحت 16 و 17 سنة ، لكن اختار في النهاية تمثيل تونس. مثّل تونس على مستوى رفيع. ظهر لأول مرة مع منتخب تونس في 5 جوان 2021. كما لعب ضمن كأس العرب فيفا 2021 في قطر حيث تألق بشكل كبير و ملفت للنظر ووصل مع نسور قرطاج الى الدور النهائي، كما شارك أيضا في كأس الأمم الإفريقية مع منتخب تونس.

أين ولد حنبعل مجبري ؟

ولد حنبعل المجبري في 21 جانفي 2003. مسقط رأسه “إيفري سور سين” ، فرنسا. ولد لوالده لطفي المجبري ، لاعب كرة قدم تونسي سابق ، ووالدته التي لم يتم الكشف عن هويتها بعد. يحمل الجنسيتين الفرنسية والتونسية.

برج حنبعل مجبري ؟

برجه برج الدلو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى