in

مقابل ظهورها الذي أثار ضجة الكشف عن المبلغ الذي تحصلت عليه الفنانة نجاة الصغيرة في السعودية

بعد 30 عاماً من اختفائها عن الأنظار، شهد حفل توزيع جوائز “Joy awards” مفاجأة غير متوقعة بظهور نجاة الصغيرة في المناسبة التي أقيمت في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض,

 واستقبل نجوم الفن دخول نجاة الصغيرة، البالغة من العمر 86 عاماً، بتصفيق حار بعد غيابها لسنوات طويلة، وهتافات “وحشتينا”، لتقدم على المسرح بعد ذلك أغنيتها الشهيرة “عيون القلب”.

وكرمت الهيئة العامة للترفية في السعودية الفنانة القديرة بجائزة قيمتها نصف مليون دولار عن مجمل مشوارها الفني، وصعد رئيس الهيئة المستشار تركي آل الشيخ إلى المسرح وقدم لها الشكر والتقدير على الحضور.

وكانت الإعلامية المصرية بوسي شلبي كشفت عن مفاجأة الحفل، وكتبت عبر “إنستغرام”: النهاردة مفاجأة حفل Joy Awards في السعودية نجاة، هتشوفوا نجاة الصغيرة النهاردة.

وفي بداية عام 2017، عادت نجاة الصغيرة إلى الساحة الفنية من خلال أغنية “كل الكلام”، من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان طلال، وتوزيع يحيى الموجي، وإخراج هاني لاشين، وقد استغرق تنفيذ العمل سنة كاملة.

ومنذ عام 2006 لم تظهر نجاة الصغيرة على شاشة التلفزيون ولم تُشاهد في الأماكن العامة. في عام 2010، أكد أحد المراسلين الصحفيين أنها ما زالت تعيش في القاهرة، لكنها تسافر أحيانًا إلى لندن في الصيف لتلقي العلاج الطبي. وفي عام 2014، ظهرت نجاة في مكالمة هاتفية مع قناة “سي بي سي” المصرية، وكانت تتحدث حينها من ألمانيا حيث كانت تتلقى العلاج الطبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

تونس: تسجيل حالة إصابة بالفيروس الجديد ”JN1”…وهذه أعراضه

في مهرجان تونسي مريم الدباغ أفضل موثرة عالمية