in

منتجة C’Dimanche :” الفنانة هذي قلتلها 40 مليون عطاتني 10.. والي يحب يجي لبرنامجي لازم يدفع..” (فيديو)

علقت مروى الرمضاني منتجة برنامج C dimanche على الجدل القائم بسبب البرنامج قبل انطلاقه، مؤكدة في ”نجوم” اليوم السبت 11 ماي 2024 أنه لا وجود لتعطيلات حالت دون انطلاقه مثلما يتم الترويج لذلك.

وأضافت بالمناسبة أن كل فنان يريد الحضور في البرنامج للتعريف بإنتاجاته عليه أن يدفع مقابلا ماديا، قائلة ”لست جمعية خيرية وكل فنان غير معروف أو شاعر أو كاتب يريد الظهور في البرنامج للتعريف بمنتوجاته عليه أن يدفع لأنني سأقدم له خدمة الإشهار.. فنان يجي يحب يعرف بروحو يدفع فلوس منيش جمعية خيرية.”

ولفتت إلى أن البرنامج ترفيهي وعائلي بالأساس، وليس شبيها بأي برنامج تم تقديمه في السابق، مضيفة ‘

‘ برنامجنا قائم على الـshow والترفيه وقد يكون شبيها في جانب منه بما كان يقدمه نجيب الخطاب، ويتضمن العديد من الفقرات والسكاتشات والفوازير وأول حلقة سيتم بثها الأحد 19 ماي في حدود الساعة السادسة مساء وتتواصل طيلة ثلاث ساعات على قناة الحوار التونسي ويقدمها ممثلون.. وتصوير بقية الحلقات مزال متواصلا..”

كما قالت إن تصوير البرنامج يتم في أستوديو الفجة وفي أستوديو اخر حيث يتم تصوير العديد من الفقرات، متابعة ”نحن شركة إنتاج نتعامل مع ”ايت برود” ولا علاقة لنا بقناة الحوار التونسي واتفقنا على تصوير 40 حلقة.. واخترنا في التقديم ياسين بن قمرة لأنه سبق أن خاض التجربة مع برنامج ”أرينا” كما اخترنا مريم الدباغ ليس بحثا عن البوز..”

وأكدت ضيفة ”نجوم” أنه لا وجود لكرونيكورات في البرنامج بل سيكون المشاهد على موعد مع مجموعة من الفقرات المتنوعة رفقة فاطمة بارتقيس وعربي المازني وحنان الشقراني..”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

قصة نجاح : تلميذ يبلغ من العمر 18 عاما يقوم بإنشاء مصنع خاص به للأحذية الرياضية في مدينة تونس

صور : الأنستغراموز التونسية مريم الدباغ تحتفل بعيد ميلادها ال38