من هو

من هو عمرو نصوحي؟

هو منشئ محتوى و يوتيوبر ومحلل رياضي مصري ولد في 23 ديسمبر 1983 و يبلغ من العمر 39 سنة.

يملك قناة ”صباحو كورة Saba7o Korah“ على ”يوتيوب“ منذ سبتمبر (أيلول) 2012، مع عدد مشتركين يزيد عن 2.01 مليون مشترك في 2021، يقدم عبرها العديد من التحليلات الرياضية لمباريات كرة القدم والحديث عن خطط وتكتيكات الفرق وأبرز أخبار اللاعبين وانتقالاتهم، إضافةً إلى أنه كاتب مقال رياضي في عدد من الصحف الرياضية، ويتابعه على ”انستغرام“ قرابة 730 ألف متابع.

درس الميكانيكا في كلية الهندسة وعمل مدير مبيعات لشركة تشتغل في المجال الهندسي ثم انتقل إلى عالم اليوتيوب. عمرو نصوحي قاده شغفه بكرة القدم بشكل عام وحبه لفريق روما بشكل خاص لعمل فيديوهات لتحليل المباريات والتحدث عن خطط وتكتيكات الفرق وعن كل ما يخص الساحرة المستديرة.

بعد كتابته لبعض المقالات على فيسبوك عن كرة القدم وخططتها قرر نصوحي التوجه ليوتيوب، فقدم أول فيديو له في قناته “صباحو كورة” في شهر أكتوبر / تشرين الأول من عام 2012 بعنوان “صباحو كورة: تحليل مباراة يوفنتوس وروما أهداف”.

بدأ أولى حلقاته بالتحدث عن الكالتشو (الكورة الإيطالية) ثم عن روما بتعمق وتفاصيل دقيقة، وتواصلت معه “شبكة روما للأبد” لوضع فيديوهاته على منتديات الشبكة، حتى كبر خطوة تلو الأخرى.

شبكة روما للأبد هي أكبر شركة من المعجبين لروما في الوطن العربي والعالم (حسب كلام نصوحي مع برنامج Sport.net).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى