من هي

من هي غيثة العلاكي زوجة سعد المجرد؟ صور + فيديو

غيثة العلاكي هى سيدة أعمال مغريبية من مدينة مراكش ، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقى بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد المجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع انستغرام، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة المجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

وحسب مصادر مقربة من المجرد، تعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية للمجرد، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور القاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث طلب الاتصال بها وأبلغها بالخبر، وطلب منها وقتها إبلاغ أسرته.

وأشارت المصادر إلى أن سعد لمجرد لم يستطع الاتصال بوالديه لإخبارهما بأمر اتهام الاغتصاب، وفضل الفنان المغربى الاتصال بصديقته المقربة غيثة العلاكي.

وتدخل سعد لمجرد لتوضيح سبب اتصاله بصديقته غيثة قبل والديه، وقال حينها إنه كان من الصعب أن يتصل بالعائلة، لذا فضل أن يتصل بغيثة؛ لأنها صاحبة خبرة فى التعامل مع هذه الأمور.

ومنذ طلاق سعد المجرد من زوجته الأولى التي رافقته في رحلته لأمريكا عام 2007، تعد “غيثة” المرشحة المثالية للقب الزوجة الثانية لمجرد، وانطلقت شائعات زواجهما سرا لأول مرة عام 2014، حيث شوهد سعد لمجرد معها فى أكثر من صورة، وتضاربت آنذاك الأقاويل حول علاقة الثنائى، وانتشرت أنباء تفيد بارتباطهما، لكن سعد لمجرد نفى ذلك، وأكدّ أن غيثة صديقة مقربة ويعتبرها فرد من العائلة.

غيثة العلاكي

وفي أغسطس 2018، حاز أسم صديقة سعد المجرد غيثة العلاكي على معدلات بحث مرتفعة، بعدما أشارت تقارير مغربية، أن لمجرد جرى إيقافه في مطار فرنسا على خلفية تهمة الاغتصاب التي تخلص منها مؤخراً. وما أثار اندهاش جمهوره، أن أو من اتصل به، هو صديقته غيثة العلاكي، مما زاد من التكهنات حولا علاقتهما.

و أعلن النجم المغربي سعد المجرد مساء أمس السبت زواجه رسميا وذلك في خطوة شكّلت مفاجأة سارة لمحبيه ومتابعيه وجمهوره.

وكشف سعد من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن زواجه واسم العروس التي تدعى “غيثة” وتمنى من الله عز وجل أن يبارك هذا الزواج وأن ينعم عليه وعلى زوجته بالذرية الصالحة وبدأ سعد تغريدته بأية من القرآن الكريم: ” بسم الله الرحمن الرحيم.. ومن آياته أن خلق لكم من أنفسكم أزواجاً لتسكنوا إليها وجعل بينكم مودة ورحمة إن في ذلك لآيات لقوم يتفكرون “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى