فن و مشاهير

رانيا التومي من مقدمة نشرة جوية بسيطة الى أغنى المشاهير في تونس

من هي رانيا التومي ؟

رانيا التومي (رانية التومي) ملكة جمال الطقس ، عارضة أزياء ومقدمة برامج تلفزيونية تونسية ، ولدت في 27 يناير 1989 في تونس العاصمة. كانت ملكة جمال تلفزيون نسمة حيث أثارت ضجة كبيرة من طريقتها لتقديم أخبار الطقس. درست في جامعة علوم الكمبيوتر والإدارة ، جامعة المنار. بدأت رانيا حياتها المهنية عام 2012.

بديات رانيا التومي

رانيا التومي من أشهر مذيعات الطقس والنشرة الجوية في تونس حيث اشتهرت على قناة نسمه، ولقد ابتكرت أسلوب ممتاز في بدياتها في تقديم نشرة الطقس، وذلك من خلال ابداعاتها الرائعة، عن طريق كل مناسبة وطنية و دمجها بأخبار الطقس. و من بين المواقف الذي كانت سبب في شهرتها وذلك عند دخول العام الدراسي الجديد، قامت بارتداء ملابس الأطفال المدرسية، وقدمت بها كامل النشرة، و أيضا قامت بالرقص على بعض الاغاني اثناء تقديم اخبار الطقس و إرتداء قميص المنتخب الوطني بالإظافة الى ادخال دمية كبيرة على شكل خروف العيد والعديد العديد من المواقف التي انتقدها المشاهد التونسي بين معارض و مؤيد.

رانيا التومي المثيرة للجدل

تداولت مواقع التواصل الإجتماعي العديد من مقاطع الفيديو لرانيا التومي و التي تعتبر مثيرة للجدل على منصات التواصل الاجتماعي و أيضا التلفزيون خاصة مقتطفات من برنامج “نهار لحد ما يهمك في حد” وخاصة مقاطع الرقص و العب التي يعتبرها البعض إيحاءات وأيضا من خلال مرورها في العديد من البرامج التلفزية والقيام بالعديد من السكتشات. وعلق العديد من رواد هذه المواقع ، على أن ظهور رانيا التومي فغير لائق وغير لائق في العديد من المواقف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى