in

سنفارا sanfara : ويكيبيديا، الاسم الحقيقي، العمر، الزواج، و حقائق ومعلومات

سنفارا sanfara هو مغني راب تونسي واسمه الحقيقي ياسين كلبوسي. ولد سنفارا او ياسين في معتمدية منزل بورقيبة من ولاية بنزرت في 5 جويلية 1993، برهه الفلكي هو برج السرطان.

سنفارا، مثل معظم مغني الراب، لم ينجح في دراسته، فهو لم يحصل على البكالوريا. لكنه تدرب على الطبخ. ومع ذلك، لم يكن بحاجة إلى شهادته المهنية كثيرًا. حيث أنه في البداية عمل كتاجر في السوق على سبيل المثال.

بدأ اهتمامه بالراب خلال سنوات المراهقة، في الواقع، بدأ موسيقى الراب في سن الـ 17 عامًا. كما استثمر أكثر من نصف راتبه الشهري لإحتراف الموسيقى.

في عام 2012 اصدر سنفارا أغنيته الأولى و تحمل اسم “زوالي” وحصدت 40 ألف مشاهدة حتى الآن (2023)، كم انه في نفس العام كان له أول ثنائي مع Sbour بعنوان “ضحكو علينا”، الا ان بدايته الحقيقية كانت أغنية بعنوان “دكن شحاتة” والتي صدرت عام 2016 والتي أثارت ضجة كبيرة عند صدورها.

في عام 2019، أطلق علامته التجارية الخاصة لملابس الشارع Smurfit بالتعاون مع شركة 5i. بدأت هذه العلامة التجارية كإصدار محدود يُباع عبر الإنترنت وفي متجر EDDOKEN La Marsa.

كان سنفارا طفلاً مشاغباً، فقد ارتكب عدة أخطاء فادحة عندما كان صغيراً وطرده والده من المنزل، ولم يعلم أن ابنه قد نجح في الحياة إلا عندما شاهده على شاشة التلفزيون. ومع ذلك، فهو يظل مخلصًا وممتّنًا جدًا لعائلته وخاصةً لوالدته.

الزواج و الطلاق

تزوج سنفارا وهو في الرابعة والعشرين من عمره في عام 2018 من فتاة تونسية / سويسرية تعيش في مدينة بازل وتوج الزواج حين أنجب ابنته أميرة عندما كان عمره 25 عامًا تقريبًا.

بعد مرور مايقارب عامين من الزواج اعلن سنفارا طلاقه من زوجته لتنطلق بعد ذلك شائعات علاقته بالممثلة احلام الفقيه.

علاقة سنفارا واحلام الفقيه

علاقة سنفارا واحلام الفقيه تدور حولها العديد من الشائعات الا ان الثنائي كذبا كل هذه الشائعات وان كل ما يربطهم هو علاقة عمل بإعتبارها الوجه الوجه التسويقي لعلامة Smurfit الخاصةة بسنفارا.

في 2 اوت 2023 اعلن الثائي خطوبتهم من خلال نشر العديد من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وسط اجواء احتفالية عائلية.

الاسم الحقيقيياسين كلبوسي
اسم الشهرةسنفارا – sanfara
تاريخ الميلاد5 جويلية 1993
مكان الولادةمنزل بورقيبة
العمر30 سنة

معلومات وحقائق

  • كان مهددًا بالدخول إلى السجن لمدة 6 أشهر بسبب عدم الالتزام بالحجر العام في عام 2020.
  • سفارا لا يستثمر في موسيقى الراب فقط لأنه لا يعرف جيدا متى ستنتهي حياته المهنية. كما ان وجوده في سويسرا هو أيضًا وسيلة لتذكيره بأنه في يوم من الأيام سوف يصبح غير معروف كما هو الحال معه في سويسرا. إنه يعرف جيداً أن “العجلة إدور”. يقول مرارًا وتكرارًا أن موسيقى الراب ليست مجالًا آمنًا.
  • عانى عندما كان طفلاً من عدم الثقة بالنفس، مما جعله شخصًا لا يخاطر، ويأخذ وقته، ويكون استراتيجيًا في قراراته فيما يتعلق بالموسيقى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

GIPHY App Key not set. Please check settings

ما هي السلط الثلاث في تونس؟

كلمات باللهجة التونسية ومعانيها