من هي

من هي منى صقر المطروشي؟ | السيرة الذاتية

منى صقر المطروشي هي سيدة أعمال اماراتية و المديرة العامة لـ”جمعية عجمان للتنمية الاجتماعية والثقافية”، الإمارات العربية المتحدة.

تشغل عضوية مجلس إدارة “مجلس سيدات أعمال عجمان”، وعضوية “الاتحاد العربي للتطوع”، وتعمل محاضرة متطوعة لدى “هيئة الهلال الأحمر الإماراتي”.

لديها خبرة في المجال التربوي مدة 20 عاماً، حيث عملت محكمة لجوائز القراءة الخاصة بـ”وزارة التربية والتعليم” لعامي 2013 و2015، ورئيسة لجنة التميز التربوية الخاصة بـ”مدارس الشارقة النموذجية” بين 2012 و2014، وشغلت عضوية لجان تنظيم الاحتفالات لكل من “جائزة الشارقة للتميز التربوي” و”جائزة رموز العطاء” الخاصة بـ”منطقة الشارقة التعليمية” بين 2011 و2015، وعضوية لجنة التميز المؤسسي الخاصة بمنطقة الشارقة التابعة لـ”وزارة التربية والتعليم” بين 2010 و2015، كما كانت مسؤولة مصادر لدى “مدرسة واسط النموذجية” بإمارة الشارقة.

نالت “جائزة الشارقة للتميز التربوي” عن فئة المعلم المتميز عام 2006 من قِبل الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم إمارة الشارقة، و”جائزة حمدان بن راشد للأداء التعليمي المتميز” عن فئة المعلم المتميز على مستوى الوطن العربي عام 2009، و”جائزة الشارقة للتميز التربوي” عن فئة اختصاصي مصادر متميز على مستوى الوطن العربي عام 2013، كما تم تكريمها من قبل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عن فئة “الموظف فائق التوقعات بشكل ملحوظ” لعامي 2014 و2015.

كذلك تم تصنيفها واحدة من سيدات الإمارات المبدعات ضمن “جائزة الشيخة شمسة بنت سهيل” عن “مشروع المقهى الثقافي” عام 2014، وكُرّمت من قِبل “الاتحاد العربي للتطوع” في “منتدى السلام من أجل التنمية”، وذلك لمشاركتها في فعاليات “حملة التسامح والتعايش السلمي” عام 2018.

حاصلة على بكالوريوس في إدارة الأعمال تخصص تسويق عام 1998 من “الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري” في مصر، وبكالوريوس في التربية تخصص معلم صف من “جامعة الإمارات العربية المتحدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى